مشجعات عربيات يوثقن حضورهن في ملعب الكامب نو بـ«سيلفي». (عكاظ)
مشجعات عربيات يوثقن حضورهن في ملعب الكامب نو بـ«سيلفي». (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (جدة)
حدث نادي برشلونة الإسباني شبكة الـ«WIFI» في ملعب كامب نو للمشجعين الأعضاء في النادي للاستفادة من الخدمة أثناء مباريات الفريق، في إطار تحسين بيئة الملعب لرفع دخل النادي الذي يعتبر السادس عالميا بـ108 ملايين دولار، إذ احتل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي المركز الأول بين الأندية الأعلى دخلا، محققا 190 مليون دولار، وتلاه نادي ريال مدريد الإسباني بدخل وصل إلى 162 مليون دولار، وفي المركز الثالث جاء نادي مانشستر سيتي بدخل بلغ 131 مليون دولار، وأرسنال رابعا بـ122 مليون دولار، وليفربول خامسا بـ115 مليون دولار، وبرشلونة إذ وصل إجمالي دخله إلى 108 ملايين دولار، وجاء سابعا يوفينتوس الإيطالي بدخل بلغ 81 مليون دولار، ثم توتنهام هوتسبر الإنجليزي وبلغ دخله 73 مليون دولار، وحل ناديا شالكة وبايرن ميونيخ في المركزين التاسع والعاشر على التوالي، فحقق الأول دخلا وصل إلى 67 مليون دولار، والثاني 60 مليون دولار، وبذلك يصبح إجمالي دخل الأندية العشرة 1.1 مليار دولار من حقوق النقل التلفزيوني وإعلانات القمصان.